دينا الشربيني تشارك عمرو دياب أغنية "يتعلموا" بحفل "ميدل بيست" (فيديو)

أهل مصر

حرص الفنان عمرو دياب على مرافقة عدد من الفنانين على المسرح، للغناء معه، خلال حفله الضخم الذي أقيم مساء اليوم ضمن ختام مهرجان "ميدل بيست"، في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد كبير من الجمهور.

حفل عمرو دياب في ميدل بيست

واشغل عمرو دياب الحفل وتفاعل معه الجمهور أثناء تأدية أغنية "يتعلموا" من ألبومه الأخير "أنا غير"، وظهر برفقته كلا من دينا الشربيني والفنان والملحن عمرو مصطفى، وعمرو يوسف، وعبد الفتاح الجريني، وشيكو، وأكرم حسني".

حفل عمرو دياب

كما جاء فى حفل عمرو دياب في ميدل بيست تقديم مجموعة من أجمل أغانيه، بتوزيعات جديدة، مع منتجي الموسيقى العالمية "ريهاب" و "افروجاك"، وأغاني ألبومه الأخير "انا غير"، وتفاعل الحضور بشدة مع الهضبة بالتصفيق وترديد الأغاني خلفه.

وجاء في الحفل تقديم "ريهاب" لـ 3 توزيعات جديدة لأغنيات "يوم تلات، برج الحوت، يتعلموا"، وذلك للمرة الأولى على خشبة المسرح، كما يشهد حفل عمرو دياب، عدد من المفاجآت التي حرصت إدارة موسم الرياض للترفيه على تقديمها، في ختام الدورة الأولى لمهرجان ميدل بيست، بالمملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن حفل عمرو دياب الليلة يعتبر الثالث له في إطار فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا من قبل حفلين كبيرين، على مسرح محمد عبده، ومسرح أبو بكر سالم، ويقام موسم الرياض منذ أسابيع في المملكة العربية السعودية وشهدوشهد العديد من الفعاليات الغنائية والتمثيلية للعديد من نجوم العالم العربي والعالميين.

WhatsApp
Telegram