اعلان
اعلان

"التعليم" تخطر المتقدمين فى مسابقة العقود بموعد الاختبارات النفسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تبدأ البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد، مخاطبة المعلمين المتقدمين للمرحلة الثانية فى مسابقة العقود من الذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم، بتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية تحت إشراف جهاز الطب النفسى، على أن يتم غدا الإثنين عقد الاختبارات بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وواصلت الوزارة إنهاء إجراءات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، للتعاقد مع معلمين جدد لسد العجز فى المدارس، ومع نهاية شهر ديسمبر تكون البوابة قد انتهت من مراجعة بيانات 120 ألف معلم كما أنه مع بدء شهر يناير 2020 يتم تنفيذ دورات تدريبية للمُعلمين المُرشحين وتوزيعهم على المدارس لسد العجز بها وفق تخصصاتهم المطلوبة.

مسابقة العقود للمعلمين الجدد

اقرأ أيضا..وظائف المعلمين.. ننشر أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد أعلن فى شهر أكتوبر الماضى عن مسابقة التربية والتعليم 2019 لتوظيف 120 ألف معلم لسد العجز في المدارس والفصول الدراسية فى مختلف المحافظات بالجمهورية.

مسابقة 120 الف معلم

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين في بمصر، وبدأت فى تلقي جميع طلبات المتقدمين للوظائف، بعد انتهاء الأوراق والشهادات المطلوبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً