اعلان

"أمل" في دعوى إثبات زواج: "تخلى عني بعد الحمل وراح خطب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"أعلم أنى مخطئة ولكن ظروفى هى التى أجبرتنى على الزواج عرفيا، حيث كنت مطلقة وكان يجد صعوبة فى إقناع أهله بالزواج منى"، كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها "أمل" داخل محكمة الأسرة بالزنانيرى لرفع دعوى إثبات زواجها العرفي بعد أن علمت بأمر حملها.

تقول الزوجة إن زوجها أوهمها بالزواج العرفى مؤقتًا نظرًا لرفض أهله، إلا أنه يرغب فى وضعهم أمام الأمر الواقع، مضيفة: "ولكن عندما علم بحملى تركنى وذهب لتنفيذ رغبات أهله وخطب فتاة لم يسبق لها الزواج".

مطلقة وأحببته

وتبدأ "أمل" فى رواية قصتها حيث تقول "لم استطع العيش مع زوجى السابق لأنى لم أشعر معه بأى مشاعر لذلك طلبت منه الطلاق قبل أن أنجب، ووافق على ذلك وبعد عام من الطلاق تعرفت على شاب يكبرنى ب4 أعوام ولم يسبق له الزواج ونشأت بيننا علاقة عاطفية، شعرت أنى الله عوضنى به، وخاصة عندما أخبرنى أنه يبادلني نفس المشاعر ولكنه يشعر بالخوف من ردة فعل أهله عندما يخبرهم أنى مطلقة قبل ذلك، وبالفعل وجد معارضة من أهله على حسب ما أخبرنى، وقرر أن نتزوج عرفيا فى البداية لأنه لم يستطيع التخلى عنى حتى يتمكن من إقناع أهله، ولم أعلم أين كان عقلي عندما وافقت على ذلك".

تزوجت عرفيا

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "وبالفعل تزوجنا عرفيا وجعلنى أشعر بطعم السعادة الحقيقية وهو يطربني بالكلمات التى تجعلنى أذوب عشقا به، حتى أستيقظت بعد 5 شهور على الواقع المرير عندما أخبرته أنى حامل ولابد من أن نسرع بالزواج، ليخلع قناع وجه المزيف ويظهر على حقيقته ويطلب منى أن أجهضه، ولكنى رفضت خوفا من إجراء العملية، حتى بدأ يتهرب منى ولم استطيع معرفة مكانه".

اقرأ أيضا..أحمد في دعوى نشوز: "عملت لي سحر علشان اتجوزها"

رفع دعوى إثبات زواج

وأكملت أمل "توصلت إلى منزل أهله وعلمت أنه خطب فتاة لم يسبق لها الزواج من قبل، وعندما أخبرت أهله وجدتهم ينظرون لى نظرات كأنى ساقطة فلم أجد أمامى سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زواج ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني