اعلان

خاص.. هكذا توقع راغب علامة فوز فريقه في ذا فويس "The voice"

راغب علامة في برنامج ذا فويس
راغب علامة في برنامج ذا فويس
كتب : منى رجب

فاز المتسابق التونسي مهدي عياشي، من فريق السوبر ستار راغب علامة، بلقب ذا فويس "The voice"، وحصل على جائزة أحلى صوت في الموسم الخامس من برنامج ذا فويس "The voice".

اقرأ أيضا.. ذا فويس الحلقة الأخيرة.. إيمان عبد الغني المصرية الوحيدة المنافسة على اللقب تتألق بأغنية "قلبي دليلي" (فيديو)

فوز مهدي من فريق راغب علامة في ذا فويس "The voice"

فوز فريق راغب علامة في برنامج ذا فويس "The voice"

وتوقع راغب علامة فوز أحد أعضاء فريقه في برنامج ذا فويس "The voice"، خلال حواره في أهل مصر، حيث قال: "أستطيع أن أقول بأن فريقي سوف يكون به أحلى صوت، لأنه يوجد به أجمل الأصوات، ومن المرجح أن ينال فريقي على إعجاب الجميع، ويكون أحد أعضاءه في طريقه إلى اللقب بهذا الموسم".

برنامج  ذا فويس "The voice"

من برنامج ذا فويس "The voice"

وطرح راغب علامة خلال الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس "The voice"، الذي عرضت مساء أمس السبت 21 ديسمبر، على شاشة "MBC مصر"، أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم "كان غيرك أشطر"، كما قدمت النجمة سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "هليلة"، بأداء عالي على المسرح. 

برنامج ذا فويس "The voice"

وتنافس في الحلقة النهائية من برنامج ذا فويس "The voice"، كلاً من المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني وهي من فريق أحلام، والمتسابق التونسي مهدي عياشي، وهو من فريق راغب علامة، ومتسابقان من دولة المغرب وهما فهد مفتخر من فريق محمد حماقي، رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً