اعلان

طالب جامعي يتنكر في زي منتقبة لسرقة معدات تصوير بكفر الشيخ

طالب جامعي يتنكر في زي منتقبة لسرقة معدات تصوير
طالب جامعي يتنكر في زي منتقبة لسرقة معدات تصوير

تمكنت أجهزة أمن كفر الشيخ من تحديد وضبط مرتكب واقعة سرقة معدات تصوير من مالكها بالإكراه، حيث تبين أن وراء التخطيط للواقعة طالب جامعى يتنكر فى زى امرأة منتقبة، للإيقاع بالمجنى عليهم، وتهديدهم بالسلاح، ومن ثم سرقة محتوياتهم.

وتلقى مركز شرطة كفرالشيخ بلاغًا بقيام سيدة تستقل إحدى السيارات بإطلاق عيار نارى بالطريق الدائرى (طنطاكفرالشيخ) دائرة المركز، وبالانتقال لمحل البلاغ تم التقابل مع 3 مواطنين مالك إستوديو، طالب، مساعد مصور حيث قرر مالك الأستوديو بورود اتصال هاتفى له من أحد الأشخاص، واتفق معه المتصل على إجراء تصوير حفل عُرس بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية وطلب منه إصطحاب سيدة "شقيقة زوجة المتصل" على أن تتقابل معه بالمنطقة محل الواقعة.

طالب جامعي يتنكر في زي منتقبة لسرقة معدات تصوير

وأضاف المبلغ أنه توجه وبرفقته الطالب ومساعده بالسيارة قيادته وتقابلوا مع المذكورة وتبين أنها منتقبة وحال استقلالها السيارة استشعروا بأنها ليست سيدة فقام مرتدى النقاب بإشهار طبنجة صوت وإطلاق عيار نارى مما دفعهم للهرب تاركين السيارة وبداخلها معدات التصوير وقام مرتدى زى النقاب عقب ذلك بقيادة السيارة وعاد بها فى الاتجاه المقابل ناحية كفرالشيخ وعقب ذلك تخلى عن السيارة على جانب الطريق واستقل سيارة أُخرى وقيامه بالاستيلاء على معدات التصوير وهرب.

اقرأ أيضا..أمن القاهرة يكشف تفاصيل قتل عاطل لزوجته بسبب خلافات بينها بمنشأة ناصر

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة طالب جامعى، مقيم بدائرة مركز شرطة بيلا، بقصد السرقة نظرًا لعلمه بأن المجنى عليه لديه آلات تصوير حديثة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة مستخدمًا الطبنجة الصوت، وأشار إلى أنه ارتدى النقاب لكونه معروف لدى المجنى عليه لسابق تقابله معه، وأرشد عن المسروقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)