اعلان
اعلان

حصاد 2019.. مباريات الدوري المصري تتصدر محرك البحث "جوجل"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت مباريات الدوري المصري، محرك البحث "جوجل"، خلال عام 2019، حيث حرص جمهور الكرة على البحث عن مواعيد المباريات وكل ما يتعلق بمباريات الدوري المصري.

مباريات الدوري المصري

وتوج النادي الأهلي بقلب الدوري الموسم المنقضي، بعد صراع كبير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي جاء في المرتبة الثانية.

وخلال مباريات الدوري المصري الموسم الماضي، نجح فريق بيراميدز في الحصول على المركز الثالث، الذي تأهل من خلاله إلى بطولة الكونفدرالية، مع المصري صاحب المركز الرابع.

مباريات الدوري المصري تتصدر محرك البحث "جوجل"

مباريات الدوري المصري

مر عام 2019 على الكرة المصرية بالعديد من الإخفاقات والانتصارات، كان فيما بينها الكثير من الأزمات والمشاكل، وظل اتحاد الكرة العامل الأساسي والرئيسي في كل هذه الفترات، فما بين فضيحة المنتخب الأول ببطولة كأس أمم إفريقيا، ومفاجأة الأوليمبي والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، وقع الكثير من الأحداث سيكون تأثيرها كبير على الساحرة المستديرة خلال السنوات المقبلة.

والبداية كانت في شهر يناير، عندما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، سحب شرف تنظيم بطولة أمم إفريقيا من الكاميرون، والبحث عن بديل جاهز وسريع، وبعد تشاورات مع الحكومة ورفض المغرب الترشح لـ استضافة الكان، قرر المجلس السابق بقيادة هاني أبو ريدة، الترشح لنيل شرف التنظيم.

اقرأ أيضًا:كلوب: قدمنا ليلة رائعة للنادي والجماهير وهذه رسالتي إلى محمد صلاح

مباريات الدوري المصري

وحصلت مصر على التنظيم بعد اكتساح المنافس المباشر جنوب إفريقيا، ونجحت في تنظيم أفضل بطولة في تاريخها، خاصة بعد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى، ولم يعكر صفو الاحتفالات التي حدثت في حفلي الافتتاح والختام وقبلهما القرعة، سوى خروج الفراعنة من دور الـ16 علي يد البافانا بافانا.

أدى الخروج المبكر من البطولة لتغيرات جذرية في الكرة المصرية، حيث أعلن هاني أبو ريدة قبل تقديم استقالة مجلسه بساعات عن إقالة المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني للمنتخب الأول، لتبدأ مرحلة جديدة في الكرة المصرية بتولي ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية مقاليد الأمور بصفة مؤقتة، كانت كفيلة بإنهاء مسابقة الدوري بتتويج الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً