اعلان

مشاهد من حفل ميدل بيست.. عمرو دياب يغازل دينا الشربيني.. وميريام فارس بحركات إغراء في السعودية (فيديو)

 حفل ميدل بيست
حفل ميدل بيست

اختتمت حفلات ميدل بيست فعالياتها مساء أمس السبت 21 ديسمبر الجاري، والتي نظهما المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض لمدة 3 أيام، وحققت الحفلات حضور ضخم من الجمهور المحب للموسيقى والغناء.

حفلات ميدل بيست

وشهدت حفلات ميدل بيست مشاهد عديدة خلال احياء عدد من الحفلات الغنائية في مدينة الرياض، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

أنوثة ميريام فارس

احيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفل ميديا بيست والذي حضره عدد كبير من الجمهور، واعتدمت ميريام فارس خلال حفلها في السعودية على حركات الإغراء حيث عند صعودها للمسرح بجمبسوت لامع قامت بالرقص.

عمرو دياب يغازل دينا الشربيني

وفي بداية حفل ميدل بيست للنجم عمرو دياب طالبه الجمهور بحضور دينا الشربيني ليقوم بإحضارها للمسرح وهو يمسك يدها، لتقوم هي بتحية الجمهور السعودي. وغنى عمرو دياب أغنية يتعلموا وأثناء تقديمها غازل دينا الشربيني التي ظل ينظر لها بطريقة رومانسية.

تحرش جنسي

ونشرت إحدى الصفحات على موقع "إنستجرام"، فيديو لبعض الفتيات اللاتي حضرن حفل ميدل بيست في السعودية ووصفوا المشاهد التي بها بالتحرش الجنسي حيث أن هناك فيديو ظهرت به فتاة وهي تجلس على كتف شاب وترقص، وفيديو آخر تظهر به فتاة وهي ترقص مع شاب بشكل مبتذل.

النجوم المشاركون في مهرجان "ميدل بيست"

ومن أبرز النجوم المصريين الذين يحضروا مهرجان "ميدل بيست" في الرياض، هم "عمرو دياب، دينا الشربيني، عمرو يوسف، محمد حماقي، أمير كرارة، أحمد حلمي، أحمد السقا، محمد هنيدي، هشام ماجد، شيكو وأكرم حسني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن