اعلان

«يلاشووت ronaldo» مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشرKORA LIVE كورة جول II7SRY يلا كورة رابط ماتش اليوفي NOW

يوفنتوس ولاتسيو
يوفنتوس ولاتسيو
كتب :

يبحث محبون الكرة العالمية في دولة السعودية بشكل خاص وفي الوطن العربي على العموم عن ميعاد مباراة يوفنتوس ولاتسيو، والقنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإيطالي.

الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية على ملعب جامعة الملك سعود محيط الرعب معقل الهلاليين، بعدما وافق التحالف الإيطالي للساحرة المستديرة كرة القدم على إقامة المباراة خارج إيطاليا بهدف زيادة جمهور المتابعين للفرق الإيطالية لأهداف تسويقية.

تمثل مباراة يوفنتوس ولاتسيو في ختامي كأس السوبر الإيطالي من أفضَل وأبرز المباريات التي سوف تتم إقامة يوم الاحد المقبل في دولة السعودية وسوف تتم إقامة المباراة على أرضية جامعة الملك سعود، وسوف تتم إقامة المباراة 7:45 بتوقيت دولة السعودية وفي 6:45 بتوقيت دولة مصر العربية.

أعربت مجموعة قنوات السعودية الرياضية على أنها ستقوم بتغطية مختلَف تفاصيل المباراة الكبيرة المرتقبة بين يوفنتوس ولاتسيو في الرياض، ومن أكثر أهمية هذه القنوات ما يلي :-

قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD تعليق فارس عوض

قناة السعودية الرياضية KSA Sports 3 HD تعليق عبدالله الحربي

أعربت الهيئة العامة للرياضة في جمهورية المملكة عن وصول كأس السوبر الإيطالي اليوم يوم الخميس المتزامن مع 19/12/2019 إلى العاصمة السعودية الرياض، وهذا قبل اللقاء الرياضي المرتقبة، ويجيء هذا بعد أن عام كامل من إستضافة المملكة كأس السوبر الإيطالي في موسم 2018-2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة