اعلان

واتفورد متزيل الدوري الإنجليزي يحقق فوزًَا غاليًا على مانشستر يونايتد

حقق نادي واتفورد فوزا غاليا على ضيفه نادي مانشستر يونايتدبهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيكارد رود" معقل واتفورد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري العام.

اقرا ايضا ..كورة أون لاين - YOUTUBE مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي بث مباشر KORA LIVE كورة جول i7SRY

https://www.ahlmasrnews.com/944753

جاء هدفي واتفورد عن طريق إسماعيل سار في الدقيقة 50، وتوردي دييني في الدقيقة 54، ليصل واتفور متزل الدوري إلى انتصاره الثاني منذ انطلق البطولة المحلية الأقوى في العالم" البريمير ليج:

سيطراليونايتد على مجريات اللعب داخل الميدان، واستحوذ على منطقة العمليات أمام مرمى واتفورد عن طريق انطلاقات رسفورد ومارسيال منذ الدقيقة الأولى. \

واتيحت لمانشستر يوناايتد هجمة خطيرة في الدقيقة 34 ، حيث مرر مارسال كرة بينية مميزة من وسط الملعب، للينجارد الذي انفرد بالحارس فوستر، وحاول وضع كرة ساقطة، إلا أن تسديدته ذهبت أعلى العارضة.

اقرأ أيضا.. عمرو وردة يسجل هدف ويحتفل بطريقة غريبة تثير الجدل في المدرجات

https://www.ahlmasrnews.com/944737

وشكل واتفورد خطورته الأولى في المباراة في الدقيقة 40، بعدما ارتقى دوكوري لعرضية فيمينيا، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقن بعدما قدما مستوى باهت للغاية.

وفي الشوط الثاني استطاع أصاحب الأرض أن يفتتحو التسجيل من خطأ فادح من الحارس دي خيا، فمن مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، أرسل هيوز كرة عرضية، تمهدت أمام سار، الذي سدد كرة ضعيفة للغاية، فشل الحارس الإسباني بغرابة في التعامل معها، لتسكن الكرة شباكه في الدقيقة 50.

وحاول مانشستر الرد في الدقيقة 52، بعدما ارتقى ماكتوميناي لكرة عرضية من مخالفة مسددًا رأسية ذهبت في أحضان فوستر.

وتحصل واتفورد على ركلة جزاء، بعد تعرض سار لعرقلة من قبل وان بيساكا، نفذها دييني مسددًا مباشرة في وسط المرمى، مسجلًا الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 58، سدد ماكتوميناي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فوستر، وعادت إليه من جديد ليسدد أعلى العارضة.

اقرأ أيضا.. طلعت يوسف: نسعى لتقديم عرض يرضي جماهير الاتحاد أمام الأهلي

https://www.ahlmasrnews.com/944749

وأجرى سولسكاير التبديل الأول في نفس الدقيقة بنزول المهاجم جرينوود على حساب دانيل جيمس، وفي الدقيقة 64 دفع ببوجبا على حساب لينجارد.

وفي الدقيقة 72، تحصل اليونايتد على ركلة حرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، سددها راشفورد مباشرة تجاه المرمى، وتصدى لها فوستر بنجاح.

وبعدها مباشرة دفع سولسكاير بورقته الأخيرة، بنزول ماتا على حساب ماكتوميناي.

وارتقى ماجواير لركلة ركنية في الدقيقة 81 من عرضية ماتا، مسددًا رأسية ضعيفة أمسك بها حارس واتفورد بسهولة.

وتبادل بوجبا الكرة مع مارسيال في منطقة الجزاء في الدقيقة 83، ليسدد بوجبا بعدها مباشرة إلا أن فوستر تمكن من إبعادها بنجاح.

ومرر بوجبا كرة بينية مميزة من قبل وسط الملعب، لينفرد جرينوود بفوستر، وحاول وضع كرة ساقطة، إلا أن تسديدته ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 85.

وواصل فوستر تألقه بالتصدي لتسديدة قوية من راشفورد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بعدها بفوز واتفورد بهدفين دون رد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد واتفورد إلى 12 نقطة، ليبقى في المركز الأخير بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 25 نقطة في المركز الثامن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً