اعلان

حميد أحداد يقود الرجاء للفوز على الوداد في الديربي البيضاوي المغربي

استطاع حميد أحداد لاعب الرجاء المغربي أن يقود فريقه للفوز على الوداد المغربي في الديربي البيضاوي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على محمد الخامس بالجولة العاشرة من الدوري المغربي الممتاز.

وشارك أحداد في المباراة كبديل وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81 من عمر اللقاء. اقرا ايضا ..كورة أون لاين - YOUTUBE مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي بث مباشر KORA LIVE كورة جول i7SRY

ظهرت المباراة بنوع من الاحتياط والحذر من كلا الفريقين، مع غياب الفرص، وراهن كل طرف عدم الاندفاع نحو الهجوم.شهدت مباراة الوداد والرجاء ضغط جماهيري رهيب منذ الدقيقة الأولى، سواء بصيحات أو باشتعال الشماريخ والألعاب النارية. الأمر الذي أدى إلى توقف المباراة لأكثر من 5 دقائق، للدخان الكثيف الذي اجتاح الملعب بسبب الشمايخ.ومع استئناف المباراة، أحداد ينطلق من الجهة اليسرى، ويسدد بقوة في القائم الثاني، ويسجل الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 81.وحاول الوداد العودة سريعا في المباراة، وازدادت محنه، بعد طرد قائده ابراهيم النقاش، لحصوله على الإنذار الثاني، حيث بدا أن لاعبيه تأثروا بالهدف وفقدوا تركيزهم من خلال الاحتجاجات الكثيرة على الحكم.ونجح الرجاء في امتصاص محاولات ضغط الوداد، قبل أن ينهي الحكم رضوان جيد تفاصيل المباراة بفوز مهم للرجاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً