مصرع شاب تحت عجلات القطار في دمنهور

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، جراء سقوطه تحت عجلات قطار ركاب بخط "دمنهور، دسوق" أثناء نزوله من القطار بمحطة نفره وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

أقرأ أيضا... سقوط شاب من القطار وإصابته ببتر في القدم بالبحيرة

تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى دمنهور يفيد بمصرع شاب اثر سقوطه من قطار ركاب أثناء نزول بمحطة نفره بخط " دسوق - دمنهور"، وعلى الفور انتقل ضباط شرطة السكة الحديد وتبين مصرع "أحمد سعيد شحاته، ٢١، ومقيم بمنطقة نفره، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ المتوفي بالمستشفي.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

أصيب شاب بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر سقوطه من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي "كفر بولين، بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة كوم حمادة، يفيد بسقوط شاب من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي كفر بولين، واقد باتجاه القاهرة، وبالانتقال تبين إصابة محمد.س.ع، بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقله إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

جدير بالذكر مصرع شاب إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار العام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشاملة.

وتلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوصول بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام بوصول جثة شاب مجهول الهوية، إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

و يذكر أن لقى 3 مواطنين مصرعهم وأصيب شخص آخر في حادث تصادم بين قطار وسيارة ملاكى، بمركز رشيد، بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء عبور سيارة ملاكى شريط القطار، من منطقة غير مسموح بالمرور فيها، على طريق رشيد، صدمها قطار المعمورة-رشيد.

أسفر الحادث عن وفاة كل من، على.ا.ا، 22 سنة وفريدة.ب.م، 8 سنة، وطفل لم يتم التعرف عليه، وإصابة شخص آخر.

نقل المصابون إلى مستشفى رشيد، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

كما سقط شاب من قطار ركاب محطة السكة الحديد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفى العام لتقديم الإسعافات اللازمة له.

تلقي اللواء مجدي القمري مدير امن البحيرة، إخطارًا من المقدم أحمد حمدى رئيس المباحث يفيد بسقوط أحمد م م،٢٢ سنة المركبية كفر الدوار، من القطار وإصابته ببتر بالقدم اليمني وتم نقلة لمستشفي كفر الدوار العام وجارى عمل الأشعه والفحوصات الطبية اللازمة.