اعلان

هجوم ناري على أحمد فهمي بسبب ملابسه

شن عدد من متابعي الفنان أحمد فهمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، هجوما عليه بسبب ملابسه التي ظهر بها مؤخرا في أحدث ثورة نشرها منذ قليل.

هجوم على أحمد فهمي

وظهر أحمد فهمي في الصورة، وهو يرتدي جاكيت وبنطال عبارة عن قدم طويلة والأخرى قصيرة، الأمر الذي أدهش بعض المتابعين وتفاعلوا بعدد من التعليقات التي جملت الهجوم بسبب ملابسه، ومن هذه التعليقات قال متابع: ايه الاستايل الغريب ده بجد، وقال اخر: "انت ايه اللى جرالك يا فنان طب دا دور جديد ولا نيولوك ولا ايه"، بينما قال متابع اخر: "سؤال معلش و البنطلون كدا ولا انت اللي رفعه"، واضاف اخر قائلا: "هو انت لو نزلت رجل البنطلون فيها حاجه... شكلها وحش اوي".

وينشغل أحمد فهمي هذه الأيام في التحضير لمسلسله الجديد الذي يعرض في شهر رمضان المقبل 2020، ويحمل اسم "ديدو"، ويتعاون معه في البطولة الفنان اكرم حسني، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

وسينمائيا ينتظر أحمد فهمي عرض فيلمه الجديد "العارف عودة يونس"، الذي يعرض خلال الفترة المقبلة، بطولة الفنان أحمد عز، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً