اعلان

"تخليدًا لذكرى صديقهم".. شباب المراشدة يقيمون استراحة للركاب على طريق قنا- نجع حمادي (صور)

أقام مجموعة من شباب قرية المراشدة، بمركز الوقف، قنا، استراحة للركاب على طريق قنا – نجع حمادي الزراعي، بمدخل قريتهم، صداقة جارية على روح صديقهم الشاب محمد أحمد فهمي الشهير بـ"حمو"، تخليدًا لذكراه، التي مازالت عالقة في أذهان أصدقائه ومحبيه بمسقط رأسه بقرية المراشدة، ورغم مرور ما يقرب من الشهرين على وفاته، مازال أصدقائه يتذكرونه بالدعاء وطلب الرحمة والمغفرة له.

وقال طارق حسين، أحد الشباب المشاركين في بناء الاستراحة، إن إقامة الاستراحة يأتي كتعبير بسيط عن رد الجميل والوفاء لصديق عاش معهم وكان ذو خلق عظيم وطابع هادئ، داعيًا الله أن يتقبلها منهم وأن تكون صدقة جارية على روح صديقهم محمد فهمي، مؤكدًا أنه تم أخذ الموافقات اللازمة من الجهات المعنية والتي أظهرت تعاونًا كبيرًا معهم.

اقرأ أيضًا..'لازم تاخد حقها من المغتصبين" غضب شعبي في قنا بعد تهديد أهل المتهمين بالاغتصاب لـ"فرحة"

ولاقت المبادرة صدى واسعا في محيط القرية، ورفع الأهالى أيديهم بالدعاء لكل من ساهم في إقامة الاستراحة، مشيرين إلى أنها ستخدم الأهالي الذي ينتظرون سيارات الأجرة على طريق نجع حمادي – قنا الزراعي.

كان الشاب محمد أحمد فهمي الشهير بـ"حمو"، 19 عامًا، لقي مصرعه في حادث انقلاب دراجة بخارية بقرية المراشدة، مركز الوقف، بعد مروره على مطب أقامه الأهالي لتفادي سرعة السيارات نتيجة حادث جرار راح ضحيته فتاة فى مقتبل العمر أدى إلى مصرعها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)