اعلان

مصدر يكشف حقيقة سماع صوت الحوت الأزرق في مدينة جمصة بالدقهلية

كتب : عمروعلى

نفى مصدر مطلع بمدينة جمصة، التابعة لمحافظة الدقهلية، ما تردد على موقع التواصل الإجتماعى" الفيس بوك" بشأن سماع صوت غريب على شاطئ البحر.

كما أكد أن فيديو الذي تم تداولة بخصوص سماع صوت الحوت الأزرق كان في مرسى مطروح، مؤكدًا على أن سكان المدينة لم يستمعوا أصوات غريبة.

وأشار المصدر إلى أن الصوت المتواجد هو عبارة عن صوت تم تركيبة على فيديو والصوت من الأفلام الأجنية.

اقرأ ايضا| رئيس قطاع المحميات الطبيعية: أصوات الحوت الأزرق في الساحل الشمالي غير حقيقية

كشف الدكتور محمد سالم، رئيس قطاع المحميات الطبيعية بوزارة البيئة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" والمعروض عبر قناة "صدى البلد"، حقيقة أصوات الحوت الأزرق بالساحل الشمالي.

وقال إن أصوات الحوت الأزرق بالساحل الشمالى غير حقيقة والغرض منها الإثارة، وأن البحر المتوسط يوجد به الكثير من الحيتان ولكنها غير مؤذية على الإطلاق.

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو عديدة، يسمع فيها أصوات غريبة، أكد من التقط هذه المقاطع، أن هذه الأصوات هي أصوات "الحوت الأزرق"، وقد ظهرت هذه الأصوات في الإسكندرية، ودولة ليبيا.

وعلق بعضهم "هذه الظاهرة تعتبر شذوذ لحركة الحيتان وهو دليل على تغير المناخ والأحوال الجوية وينذر بحدوث كارثة لأن الحيتان لاتعيش في البحر المتوسط أو البحار الدافئة القريبة من قارة آسيا...وهذا يدل على وجود شيء غريب تخاف منه الحيتان وتحذر الأنواع الأخرى من كارثة عظيمة والأيام القادمة ستثبت أن زلزال عظيم سيقع في الأرض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن