اعلان

أشعلت النار في جسده.. إحالة متهمة بقتل نجل زوجها في الشرقية إلى فضيلة المفتي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم رئيس المحكمة، السيدة المتهمة بقتل نجل زوجها لفضيلة مفتي الديار المصرية، وحددت يوم 27 يناير المقبل للنطق بالحكم النهائي.

تعود أحداث القضية إلى نحو 6 سنوات عندما قررت المتهمة ارتكاب جريمتها والتخلص من نجل زوجها، حيث قالت في اعترافاتها أنها أحضرت جركن بنزين يوم الواقعة، وانتظرت حتى خلود زوجها للنوم فيما كان الشاب عائدا من إجازته حيث يؤدي خدمته العسكرية ونائما في غرفته داخل المنزل، وقامت برفع صوت التلفاز وسكبت البنزين داخل الغرفة وأغلقته من الخارج بواسطة "قفل"، ثم أشعلت بها النيران، ثم أطلقت صرخات واستغاثات للجيران لإنقاذها للتمويه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ باندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بمدينة العاشر من رمضان، وأسفر الحادث عن تفحم شاب عشريني.

و بانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تم العثور على جثة "إسلام. ح. س"، في العقد الثالث من عمره، متفحمة تماما، فيما تبين من إجراء المعاينة أن باب غرفة الضحية كان مغلقا بقفل وقت اندلاع الحريق.

المشدد 3 سنوات للمتهمين بحيازة حشيش في أبوحماد بالشرقية

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي توصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة ”أحلام. س. أ. ال”، زوجة والده؛ بسبب معايرة زوجها الدائمة لها في تربية نجلتها، فعزمت على التخلص من المجني عليه انتقاما منه.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها وإحالتها للمحكمة.

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، اليوم، بالسجن المشدد 7 سنوات ضد المتهم "هيثم الألماني"، لقيامه بقتل سائق توك توك بغرض سرقته، بمدينة ديرب نجم.

تعود أحداث القضية عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بلاغا بوصول "أحمد. أ"، 20 سنة، لمستشفى ديرب نجم جثة هامدة، وبسؤال والد المجنى عليه ويعمل تاجر ملابس مقيم قرية ميت محسن مركز ميت غمر، اتهم "هيثم. م" وشهرته هيثم الألماني، مقيم دماص مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بقتل نجله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً