اعلان

ضبط سائق بحوزته 486 قرص ترامادول في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز قفط، جنوبي قنا، اليوم الاثنين، من ضبط سائق وبحوزته 486 قرص ترامادول بقصد الاتجار على طريق قفط ــ القصير.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارّا، من مركز شرطة قفط يفيد بأنه خلال حملة، برئاسة ملازم أول مازن أحمد شوقي، والملازم أحمد محمد النمر، آداء خدمة تمشيط طريق قفط ــ القصير، تمكنوا من ضبط مصطفى.ك.ب.ح، 29 عامًا، سائق، ومقيم القصير محافظة البحر الأحمر، عليه 3 أحكام قضائية تجارة مخدرات، وبحوزته 486 قرصا من عقار الترامادول المخدر، وقطعة من الأفيون تزن 20 جرام تقريبًا، ومبلغ أمني 13 ألف جنيه، وهاتف محمول، أثناء قيادته للسيارة تحمل رقم 4564 ط.ر.ل.

واعترف المتهم أن المواد المخدرة التي كان يحملها كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وجاري العرض على النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات

اقرأ أيضًا..'لازم تاخد حقها من المغتصبين" غضب شعبي في قنا بعد تهديد أهل المتهمين بالاغتصاب لـ"فرحة"

من ناحية أخرى، تم العثور على طفل حديث الولادة داخل صيدلية بقنا، في موقف غريب دخلت ربة منزل صيدلية، وهي ترتدي عباءة ونقابا، وتركت طفلا رضيعا داخلها وفرت هاربة، في شارع العويضات، مركز قوص شمالي قنا.

وقام طبيب الصيدلية بتسليم الطفل إلى مستشفى قوص المركزي، لحين تحرير محضرًا بمركز الشرطة لإثبات حالة الطفل، وقد أكد طبيب الاستقبال أن الطفل بحالة جيدة وتم وضعه في الحضانة لرعايته.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور على طفل عمره 7 أيام داخل صيدلية، وأكد طبيب الصيدلية أن سيدة ترتدي نقاب تركته وفرت مسرعة، في شارع العويضات، بمركز قوص، وتم وضعه تحت الرعاية الطبية. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)