اعلان

بـ صور رومانسية وهاشتاج.. كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف بطريقة خاصة

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش
كتب : منى رجب

حرصت النجمة السورية كندة علوش، على تهنئة زوجها النجم عمرو يوسف، بطريقة مختلفة في عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الموافق 23 ديسمبر.

اقرأ أيضا.. بعد أن أشعلت سميرة سعيد مسرح ذا فويس بأغنيتها الجديدة "هُلّيلة".. المتابعين: "أنتي ملكة الأغنية مش هزار"

صور عمرو يوسف وكندة علوش

ونشرت كندة علوش مجموعة صور رومانسية تجمعها بزوجها عمرو يوسف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصور قائلة: "كل سنة وانت كل حاجة حلوة في حياتي.. وكل سنة وانت محقق كل الي بتحلم بيه".

View this post on Instagram

كل سنة وانت كل حاجة حلوة في حياتي.. وكل سنة وانت محقق كل الي بتحلم بيه 🎂🎂🎂💃🏻💃🏻💃🏻💥💥💥❤️❤️❤️😘😘😘😘#عمرو_يوسف @amryoussefofficial Photo credit to @hasanamin86 A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on Dec 22, 2019 at 2:11pm PST

تهنئة كندة علوش لـ عمرو يوسف في عيد ميلاده

وتفاعل العديد من متابعي "علوش"، مع منشورها على الانستجرام، وانهالت عليها التعليقات التي أهمها كان من كبار النجوم، حيث قالت لها غادة عادل: "عيد ميلاد سعيد حبايب قلبي"، وقالت أصالة: "الله يسعدكم وكلّ سنه وأنتوا مع بعض وبخير وصحّه ونجاح"، وايتن عامر قالت: "عيد ميلاد سعيد عموووور".

هاشتاج عمرو يوسف في عيد ميلاده

ودشنت كندة علوش هاشتاج لعيد ميلاد عمرو يوسف عبر حسابها الرسمي على تويتر، وكتبت: "اليوم الساعة 12 عيد ميلاد زوجي وحبيبي".

وتابعت: "انا حعايدو بس حابة انو انتو كمان تعايدو، كل واحد حابب يكتبلو شي او يقلو رأي او يدعيلو دعوة حلوة ياريت يكتبهالو مع هاشتاج، عيد_ميلاد_سعيد_عمرو_يوسف، وأكيد حتكون مفاجأة حلوة.. انا بانتظار معايداتكم".

ورد عمرو يوسف على تهنئة كندة علوش قائلا: "وانت طيبة وحلوة وزي العسل دايماً يا رب يا حبيبتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة