اعلان
اعلان

هاشتاج "أبو جبل" يتصدر تويتر.. "احنا كأهلاوية.. بنهدي النفوس" (صور)

محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك
محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك
كتب :

تصدر هاشتاج "ابو جبل" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد الأزمة الكبيرة التي أثارها رواد "السوشيال ميديا" بين محمد أبو جبل ومحمد عواد، حارسي مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لمنشورات عبر حسابات قيل أنها لـ حارسي مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد أبو جبل، حيث هاجم فيها الطرفان بعضهما البعض بسبب حراسة مرمى الأبيض.

وكانت البداية مع صورة تداولها جمهور "السوشيال ميديا" لحساب يدعي أنه لعواد قال فيه:"إن الله إذا أحب عبدًا كشف له حقيقة الناس من حوله فالحمد الله".. الذي نطيعه بصفاء النوايا فيجازينا بنور البصيرة، الحمد الله دائما وأبدا".

وربط البعض هذه الصورة بمنشور لصفحة تدعي أنها لـ محمد أبو جبل وجاء فيها:" صدقوني أبو جبل يلعب على أي حد"، ليرد عليها حساب لعواد:"دائما الجبال خلفي".

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

وتوالت المنشورات والتغريدات سواء على انستجرام أو تويتر بين الصفحات التي تدعي أنها لـ عواد وأبو جبل، الأمر الذي جعل أمير مرتضى منصور، المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، بفتح تحقيق مع الاثنين.

وفي نهاية المطاف، خرج عواد عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ليؤكد أنها هذه الحسابات لا تمت له بصلة، حيث قال:"‏انا و ابو جبل و جنش و صبحي اكتر من اخوات و صفحاتى على الفيس بوك و إنستجرام و التويتر كلها موثقة و اى صفحة بأسمى غير موثقة مليش اى علاقة بيها نهائي و ياريت جمهور الزمالك يدعم الكيان العظيم و حسبى الله فى اى حد عايز يعملى مشاكل فى شغلى أو مع زملائى أو مع ناديا العظيم".

وأضاف:"‏مينفعش أكون نايم عندي تمرين بدرى و يجيلى 3000 تليفون من النادي.. إنت نزلت ستورى على زميلى و اخويا ابو جبل ... أنا بجد مش عارف أقول ايه بس موضوع السوشيال ميديا بقى مقرف أوي".

كما خرج أبو جبل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وأكد:"واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا، أن أكون حارس مرمى في نادي الزمالك أكبر أندية أفريقيا ده في حد ذاته شرف، لأي حد ووسام اتشرف بيه طول العمر".

وأضاف:"المنافسة الحالية بين حراس نادي الزمالك تقوم على قيم ومبادئ نادي الزمالك القائمة على الحب والاحترام الحقيقي، والمبادئ الحقيقية وليست المزيفة، تحية لحراس نادي الزمالك الذين تحملو الكثير من السوشيال ميديا ومن الشائعات المغرضة للنيل من نادي الزمالك"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً