اعلان

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 8 أشخاص، اليوم الاثنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بلبيس – العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق بلبيس – العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا...إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

وفي وقت سابق أصيب شاب ببتر في ساقيه أثناء محاولته الصعود لقطار ركاب في محطة "تل روز" بمركز بلبيس في محافظة الشرقية، حيث أفاد مصدر أمنى بأن الشاب حاول استقلال القطار أثناء سيره ما نتج عنه سقوطه تحت عجلات القطار وبتر ساقيه.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بسقوط "محمود.ح.م" شاب ثلاثيني، أسفل عجلات قطار رُكاب بمحطة "تل روز" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك حال محاولته الصعود للقطار، حيث اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار، وتحرر عن الواقعة محضر رقم 15697 إداري بلبيس لسنة 2019، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأحرار التعليمي، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي سياق آخر أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق "سندنهور ـ بلبيس"، بمحافظة الشرقية، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق سندنهور _ بلبيس، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً