اعلان

نصاب يستولى على نصف مليون جنيه من المواطنين لتوظيفها في التجارة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على أكثر من 500 ألف جنيه من بعض المواطنين بالغربية بزعم توظيفها لهم فى تجارة الملابس الجاهزة.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغ من (3) مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 530 ألف جنيه، لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد تلك الأرباح، وإمتنع عن رد أصل المبلغ.

اقرأ أيضا: حبس المتهم بتعذيب زوجته حتى الموت داخل منزلهما بمدينة بدر

أسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وقيام صاحب شركة ملابس جاهزة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ سوهاج، بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال الإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها وإستثمارها لهم والحصول من الشاكيين المبالغ المالية المشار إليها تحت ذات الزعم.

أضافت التحريات حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم الذين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح وإسترداد أموالهم، وأمكن ضبط المتحرى عنه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر