فيفي عبده تفاجئ جمهورها وترتدي الحجاب (فيديو)

أهل مصر
فيفي عبده
فيفي عبده

فوجئ الجمهور بظهور للفنانة فيفي عبده بشكل غير معتاد، حيث خرجت في فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وهي مرتدية حجاب داخل سيارتها، مما جعل البعض لا يعرفها.

فيفي عبده بالحجاب

كما أن فيفي عبده اعتمدت في الفيديو على أن لا تضع المكياج، وقالت أنها في طريقها لطبيب الأسنان حيث تعاني من الآلام بها منذ فترة مشيرة إلى أنها أوقفت وضع المكياج لفترة كي تُريح بشرتها.

النجوم يعلقون على حجاب فيفي عبده

وحرص عدد من النجوم التعليق على الفيديو التي نشرته فيفي عبده وهي مرتدية الحجاب وقالت الفنانة منى زكي: "كلنا بنحبك"، بينما كتبت الفنانة شيماء سيف: " مش محتاجة مايك اب انتى قمر فكل الحالات".

التعليقات على فيديو فيفي عبده

وفاة شقيقة فيفي عبده

وتوفيت شقيقة فيفي عبده يوم الخميس 22 نوفمبر الماضي، داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين، بعد صراع قصير مع مرض السرطان استمر لمدة شهرين، وشيعت جنازة شقيقة فيفي عبده، من مسجد السيدة نفيسة.

آخر أعمال فيفي عبده

آخر أعمال فيفي عبده كانت مشاركتها في مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته بجانب كل من، حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم، من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

Instance ID Token

Needs Permission