اعلان

القبض على 5 عاطلين سرقوا سيارتى نقل بانتحال صفة رجال شرطة بالتجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من القبض على 5 عاطلين سرقوا سيارتى نقل عن طريق انتحال صفة رجال شرطة بالتجمع الخامس.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة بتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من احمد ع، 39 سنة، سائق بمصنع حلويات بأنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم ق ع أ 7214 ماركة شيفروليه حمراء اللون موديل 2013م " نقل ـ تابعة لجهة عمله، مُحملة بكمية من الحلوى، أمام مول كايرو فيستيفال أعلى الطريق الدائري ـ دائرة القسم اعترضت طريقه سيارة ملاكي " لم يتمكن من التقاط أرقامها " يستقلها مجموعة من الأشخاص وأجبروه على التوقف بالسيارة عقب إيهامه بأنهم رجال شرطة، والاستيلاء منه على السيارة قيادته وبداخلها هاتفه المحمول كرهًا عنه تحت تهديد أسلحة نارية كانت بحوزتهم، ولاذوا بالفرار تحرر عن ذلك المحضر رقم 12441 لسنة 2019م جنح القسم.

كما تبلغ للقسم من محمد ع، 25 سنة، سائق بمصنع مفروشات بأنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم ر ط ق 9765 ماركة شيفروليه حمراء اللون موديل 2015م " نقل ـ تابعة لجهة عمله، محملة بكمية من المفروشات، أسفل كوبري الفطيم أعلى الطريق الدائري ـ دائرة القسم اعترضت طريقه سيارة بذات المواصفات وترجل منها مجموعة من الأشخاص منتحلين ذات الصفة، واستولوا منه على السيارة قيادته وبداخلها هاتفه المحمول كرهًا عنه، ولاذوا بالفرار تحرر عن ذلك المحضر رقم 12589 لسنة 2019م جنح القسم.

بوضع الخطة موضع التنفيذ وأثناء تمشيط خط سير هروب المتهمين أمكن العثور على السيارة الأولى المستولى عليها بمكان التخلي عنها بدائرة قسم شرطة البساتين، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعتين كل من رمضان. ح، 34 سنة، عاطل، كريم. ح، 27 سنة، عاطل، علاء ج، 34 سنة، عاطل ومقيم بولاق الدكرور جيزة، هاني. ح، 38 سنة، عاطل ومقيم العمرانية جيزة " شقيق الاول "، فهد. ص، 29 سنة، عاطل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم ط ب ج 978 ماركة جيلي فيراني اللون " ملك المتهم الثاني " والمستخدمة فى ارتكاب واقعتي السرقة وبحوزتهم الهاتفان المستولى عليهما من المجني عليهما، فرد خرطوش عيار 12مم و8 طلقات من ذات العيار "، طبنجة صوت.

اقرأ أيضا: حبس المتهم بتعذيب زوجته حتى الموت داخل منزلهما بمدينة بدر

بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات النقل كرهًا عن قائديها باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم عقب استيقافهم منتحلين صفة رجال شرطة وأقروا بارتكاب الواقعتين.

تم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها من المجنى عليه الثاني بمكان إخفائها بمنطقة الصف بالجيزة وضبط مبلغ مالي 50 ألف جنيه متحصلات بيع حمولة السيارة المشار إليها، باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهمين واتهموهم بسرقتهما بالإكراه، وانتحال صفة رجال شرطة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً