اعلان

تأمين 86 كنيسة ودير استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية أمن قنا، عن القيام بوضع خُطة أمنية، لتأمين الكنائس والأديرة والمضايف، في جميع قرى ومراكز المحافظة وذلك استعدادًا لأعياد الميلاد القادمة، كما وضحت أن اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا تفقد جميع القوات وتلقينها بالتعليمات وذلك في إطار تعليمات وزير الداخلية.

وقامت المديرية بتأمين 67 كنيسة، و15 دير، و7 مضايف بداخل محافظة قنا ومراكزها وذلك استعدادا لاحتفالات الاخوة المسيحين باعياد الميلاد ابتداءً من اليوم حتي 8 يناير المقبل، مع تجهيز غرف العمليات لتلقي أي شكوى أثناء الإحتفالات داخل المحافظة والمديرية، وبالتنسيق مع هيئة الحماية المدنية بوضع سيارات المطافئ والإسعاف أمام كل كنيسة ودير داخل المحافظة.

اقرأ أيصًا..'لازم تاخد حقها من المغتصبين" غضب شعبي في قنا بعد تهديد أهل المتهمين بالاغتصاب لـ"فرحة"

وفي صباح اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز قفط، جنوبي قنا، من ضبط سائق وبحوزته 486 قرص ترامادول بقصد الاتجار على طريق قفط _ القصير.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارّا، من مركز شرطة قفط يفيد بأنه خلال حملة، برئاسة ملازم أول مازن أحمد شوقي، والملازم أحمد محمد النمر، آداء خدمة تمشيط طريق قفط _ القصير، تمكنوا من ضبط مصطفى.ك.ب.ح، 29 عامًا، سائق، ومقيم القصير محافظة البحر الأحمر، علىه 3 أحكام قضائية تجارة مخدرات، وبحوزته 486 قرص من عقار الترامادول المخدر، وقطعة من الأفيون تزن 20 جرام تقريبًا، ومبلغ أمني 13 ألف جنيه، وهاتف محمول، أثناء قيادته للسيارة تحمل رقم 4564 ط.ر.ل.

واعترف المتهم أن المواد المخدرة التي كان يحملها كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وجاري العرض على النيابة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً