اعلان

نائبة الشرقية: اقتراب موعد الانتخابات السبب في انتشار فيديو إطلاق النار

النائبة نوسيلة إسماعيل أبو العمرو عضو مجلس النواب عن دائرة ف
النائبة نوسيلة إسماعيل أبو العمرو عضو مجلس النواب عن دائرة ف

علقت النائبة نوسيلة إسماعيل أبو العمرو عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية على انتشار فيديو ضرب نار في حفل خطوبة نجلتها على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، مشيرة إلى أن اقتراب موعد الانتخابات والمنافسين المحتملين، لهما دور في ذلك.

وأكدت النائبة في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن الفيديو تم تصويره منذ سنة، وانتشر في هذا التوقيت، رغم أنه لم يتم نشره على صفحتها الخاصة، مضيفة أنها تحمل سلاح مرخص، وهي كمواطنة تحمل من رجاحة العقل والتركيز الذي يمكنها من إطلاق النار بشكل احترافي أكثر من الرجل.

اقرأ أيضا.. محافظ الشرقية يوفر وحدات سكنية لضحايا عقار فاقوس المنهار

وأضافت النائبة أن كل الدوائر يوجد بها منافسين، وخصوصا مع اقتراب موعد الانتخابات، وكل منافس له طبيعته وسلوكه، وهناك نواب يرغبون في العودة، ويضعون النواب الحاليين تحت الأنظار ويتصيدون لهم الأخطاء، مشيرة إلى أن هذا الموقف أخذ أكبر من حجمه، ولكنها في جميع الأحوال دعاية مجانية لها، وتابعت أن ضرب النار هدفه التعبير عن الفرح وخاصة في القرى والأرياف وقت الخطوبة والزفاف.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو للنائبة نوسيلة إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس وهي تحمل سلاح ناري وتطلق الأعيرة النارية من بلكونة منزلها.

جدير بالذكر أن الإعلامي سيد علي كان قد عرض واقعة مثيرة خلال برنامجه "حضرة المواطن" الذي يبث عبر فضائية "الحدث اليوم" لقطات مصورة للنائبة نوسيلة إسماعيل، عضو مجلس النواب، وهي تطلق الأعيرة النارية من شرفة منزلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حتى الآن.. ننشر أسماء وأعداد ضحايا غرق ميكروباص معدية أبوغالب "صور"