اعلان

صحيفة سعودية تكشف التفاصيل الجديدة حول أزمة حجازي مع وست بروميش وانضمامه لاتحاد جدة

 أحمد حجازي
أحمد حجازي

اشتدت الأزمة بين الدولي المصري أحمد حجازي وفريقه الإنجليزي وست بروميش خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد رفض النادي انضمام اللاعب لأحد الأندية الإنجليزية.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح على رأس التشكيل الأفضل لـ ليفربول في العقد الأخير

واهتمت وسائل الإعلام السعودية بهذه الأزمة، خاصة بعد دخول نادي الاتحاد السعودي في الصفقة بشكل رسمي.

وكشفت صحيفة سبور السعودية عن تجدد الأزمة بين الدولي المصري وفريقه وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك عقب رفض النادي الإنجليزي رحيل اللاعب المصري عن صفوفه، وانتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي، الذي تقدم بعرض ضخم لضم اللاعب المصري.

وأشارت الصحيفة السعودية، خلال تقريرها أن حجازي رفض المشاركة في تدريبات وست بروميتش يوم الجمعة الماضي، وذلك للضغط على إدارة فريقه الإنجليزي، للموافقة على رحيله، الأمر الذي ما دفع المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لنادي وست بروميتش، لاستبعاد النجم المصري من قائمة الفريق أمام برينتفورد، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي في الشامبيونشيب.

كما أكدت عن رغبة حجازي في الانتقال لصفوف الاتحاد في سوق الانتقالات الشتوي، حيث طالب إدارة الفريق السعودي بزيادة العرض المالي، وذلك لإقناع إدارة النادي الإنجليزي بالموافقة على إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قد أكدت أن نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي رفض عرضا من نادي الاتحاد لضم أحمد حجازي لصفوف الفريق، مقابل 3.4 مليون جنيه إسترليني، وذلك لتعويض رحيل المدافع المغربي الدولي مروان دا كوستا عن صفوف النادي السعودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة