اعلان

تاريخ لقاءات الإنتاج الحربي والزمالك.. سيطرة أبناء ميت عقبة

كتب : أيه جمال

عُرِفت مواجهات الإنتاج الحربي والزمالك بالمفاجأت والمنافسة عبر تاريخ مواجهات الفريقين، خاصةً مع قيادة مختار مختار للنادي العسكري وهو ما يعرف عنه الندية وإحراج الأندية الكبيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض معكم "أهل مصر" تاريخ مواجهات الفريقين..

بدايةً في 24 أكتوبر 2009 ، عندما صعد الانتاج الحربي إلي الدوري المصري، وفاز الزمالك في أولي الموجهات بنتيجة 3-2.

وفي عام 24 مارس 2010، فاز الزمالك بهدفين دون رد، عن طريق ياسر حسين المحمدي، ومحمود فتح الله.

وبينما التقي الفريقين في 10 يوليو 2011، فاز الزمالك بثلاثية دون رد، عن طريق حسين ياسر المحمدي، وأحمد سيمير، وأحمد جعفر.

وفي عام 2015: فاز نادي الزمالك على الإنتاج الحربي بستاد بتروسبورت بهدفين لهدف، حيث سجل هدفي الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" وسجل هدف الإنتاج محمود فتح الله، ثم فاز الإنتاج الحربي بثلاثية لهدف بملعبه، وسجل للإنتاج صلاح أمين هدفين ومحمود فتح الله هدف وسجل هدف الزمالك إمانويل مايوكا.

وفي عام 2017: خسر الإنتاج الحربي من الزمالك على ملعبه بهدف بلا رد سجله باسم مرسي، ثم عاد الإنتاج الحربي للفوز على الزمالك بهدفين لهدف، حيث سجل للإنتاج أوميد أوكري وطارق طه وسجل للزمالك حسام سلامة "باولو".

ثم في عام 2018: تعادل الفريقين بهدف لكل فريق على ملعب الإنتاج الحربي، حيث سجل للإنتاج عمر السعيد وسجل للزمالك كابونجو كاسونجو، وتعادل الفريقان مجدداً سلبياً على ستاد القاهرة الدولي.

وأخيراً في عام 2019: فاز نادي الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف على ملعب الأخير، وسجل هدفي الزمالك يوسف إبراهيم "أوباما" وسجل هدف الإنتاج محمد رجب، وتعادل الفريقان إيجابياً بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد بتروسبورت وسجل فيها خالد بوطيب للزمالك ومعاذ الحناوي للإنتاج الحربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً