اعلان

بعد نجاح "ممالك النار".. خالد النبوي يكشف موعد عرض فيلمه الجديد في السينمات

كشف الفنان خالد النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن موعد طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "يوم وليلة" في دور العرض السينمائية.

فيلم خالد النبوي الجديد

ونشر خالد النبوي صورة له من الفيلم وعلق عليها قائلا: "منصور الذهبي حبيب زملاته.. فيلم يوم وليلة 5 يناير 2020"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات.

فيلم "يوم وليلة"، من بطولة خالد النبوي، ودرة، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، خالد سرحان، شادي أسعد، حمزة العيلي، محمد عادل ميدو، محمد جمعة، وتدور أحداث العمل حول أحد الضباط الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

وحقق الفنان خالد النبوي مؤخرا نجاحا كبيرا بعد عرض مسلسله الجديد "ممالك النار" على قناة "ام بي سي"، خلال الفترة الماضية، ونال إشادة من النقاد والجمهور بسبب براعته في تقديم شخصية القائد المملوكي طومان باي، وتواجد في بطولة مسلسل ممالك النار عدد كبير من الفنانين بالوطن العربي منهم، محمود نصر ورشيد عساف وكندة حنا وخالد كمال ومحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، من إخراج العالمي بيتر ويبر".

View this post on Instagram

#منصور_الدهبي حبيب زملاته 😀 فيلم #يوم_وليله 5 يناير 2020😎 A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Dec 23, 2019 at 9:16am PST

وتدور أحداث مسلسل "ممالك النار" في إطار درامي حربي، ويسلط الضوء على الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وصراعها وسقوطها على يد الدولة العثمانية في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً