اعلان

طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل "خالد بن الوليد" لعمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

طرح الفنان عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" البرومو الأول لمسلسله الجديد "خالد بن الوليد، الذي يشارك به في سباق مسلسلات رمضان 2020.

وعلق عمرو يوسف على الصورة التي نشرها قائلا: "مسلسل سيف الله.. خالد بن الوليد .. إنتاج: سينرجي.. إشراف عام حسام شوقي، تأليف: إسلام حافظ.. إخراج: رؤوف عبدالعزيز.. رمضان ٢٠٢٠"، ونالت البوستر إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي هنأته على العمل الجديد.

وغاب عمرو يوسف عن دراما رمضان هذا العام، وكانت اخر مشاركة له في رمضان 2018 من خلال مسلسل "طايع" الذي حقق نجاحا كبيرا، وشاركه العمل الفنان عمرو عبد الجليل ، وسهير المرشدي، وأحمد عبد الله محمود، وسلوى محمد علي، تأليف محمد وشيرين وخالد دياب.

دارت أحداث المسلسل، في إطار درامي، حول الشاب الصعيدي "طايع" خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

و سينمائيا، آخر أعمال عمرو يوسف كانت مشاركته في سباق أفلام عيد الأضحي الماضي بفيلم "ولاد رق" الجزء الثاني، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وشاركه العمل كلا من الفنان أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، نسرين أمين وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً