اعلان

الشبراوي: الصناعة ذات أولوية في علاج الحكومة الجديدة

عاهدت الحكومة المصرية متمثلة في هيئة الوزراء على اقتحام مختلف المشكلات المتفاقمة التي تعاني منها الدولة منذ سنوات ماضية، والسعي لإيجاد حلول فعالة تقضي على هذه المشاكل من جذورها فى مختلف القطاعات الاقتصادية والخدمية والمجتمعية بما يلبى احتياجات المواطنين.

وفى نفس السياق قال محمد الشبراوي، نائب رئيس شعبة الاثاث باتحاد الصناعات، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" إن قطاع الصناعة من القطاعات المهمة ذات ثقل وركيزة أساسية من التنمية المستدامة، تحتل الصناعة مركز هام جدا ومكانة بل هي أساس الاقتصاد فى مصر فعلى الحكومة المساندة للقطاع بخفض تكاليف "الطاقة والجمارك والضرائب"، لزيادة القدرة على التصنيع والمنافسة في الأسواق الخارجية.

وتابع: الاهتمام بالقطاع الصناعي يعمل على جذب الاستثمار وتعزيز دورة يساعد على دفع النمو لمواصلة الجهود المبذولة لتحسين مناخ بيئة الأعمال.

ومن جانب أخر، أكد رجب شحاتة، عضو اتحاد الصناعات، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"أن على الحكومة السعى بتخفيض ميكنة إجراءات الشركات وتبسيطها اكثر من ذلك لتحفيز بيئة الريادة العامة للاعمال والاستمرار فى تحديث الخريطة الاستثمارية والإصلاحات التنظيمية والتشريعية ايضًا تعزيز تطوير القطاع الصناعى فى مصر خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً