اعلان

اللواء المقرحي عن سلاح نوسيلة إسماعيل : القانون يسري على الجميع وضرب النار لا يطرب أحدا

أغلقت نائبة فاقوس نوسيلة إسماعيل الهاتف خلال مداخلة اللواء فاروق المقرحي مع الإعلامي أحمد موسى عندما قال اللواء المقرحي إن ما قامت به النائبة مخالفة للقانون، ثم عادت نوسيلة إسماعيل للإتصال ببرنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى لتؤكد أنها من حقها أن تفرح مثل أى أم.

وقالت نوسيلة إسماعيل إنها استخدمت السلاح وفقا للعادات والتقاليد وأنها لم تقصد أن تضر أحد، وقالت نوسيلة إسماعيل إن ترخيص السلاح باسمها وليس باسم شخص آخر. ومن جانبه أكد اللواء فاروق المقرحي إن النائب في مجلس النواب إذا خالف القانون فسوف يكون قدوة لباقي المواطنين، وأكد على أن المفروض أن يطبق النائب في مجلس النواب القانون وليس أن يخالف القانون. وأكد اللواء المقرحي أن السلاح المرخص له شروط وأن شروط استخدام السلاح المرخص هو فقط االدفاع عن النفس والمال.

وأكد اللواء المقرحي أن النائبة نوسيلة إسماعيل عندما استخدمت السلاح في فرح فهذا من الممكن أن يسبب إصابات مشيرا إلى حالات مماثلة، واكد اللواء فاروق المقرحي مساعد وزير الداخلية الأسبق أن النائبة تخلط الحق بغير الحق وقال إن ترخيص السلاح يكون للدفاع عن النفس والمال والترخيص ليس فيه افراح واضاف أن النائبة بصفتها عضوة في مجلس النواب تشارك في وضع القوانين وهو ما يفرض عليها أن تكون قدوة وليس مخالفة القانون وقال اللواء المقرحي إنه في حالة لو ظهر أن هذا السلاح مرخص باسم زوجها أو باسم شخص آخر فسوف يسحب الترخيص ويستوجب هذا محاكمة جنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً