اعلان

مصرع شاب بعدة طلقات نارية في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، بعد إصابته بطلقات نارية في البطن، في قرية البحري قمولا، مركز نقادة جنوبي قنا.

تلقى مرفق الإسعاف بلاغًا، من أهالي نقادة، بوجود مصاب بطلق ناري، وإصابته خطرة فقامت الإسعاف بنقله إلى مستشفى قنا العام، وتوفي بعد وصوله مباشرة.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد بمصرع عمرو مراد سالم، 24 عامًا، بعدة طلقات نارية في البطن، في قرية البحري قمولا، في نقادة، جاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة ومن مرتكبها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..تأمين 86 كنيسة ودير استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد في قنا

http:www.ahlmasrnews.com945166

كما أعلنت مديرية أمن قنا، عن القيام بوضع خُطة أمنية، لتأمين الكنائس والأديرة والمضايف، في جميع قرى ومراكز المحافظة وذلك استعدادًا لأعياد الميلاد القادمة، كما وضحت أن اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا تفقد جميع القوات وتلقينها بالتعليمات وذلك في إطار تعليمات وزير الداخلية.

وقامت المديرية بتأمين 67 كنيسة، و15 ديرا، و7 مضايفا بداخل محافظة قنا ومراكزها وذلك استعدادا لاحتفالات الاخوة المسيحين باعياد الميلاد ابتداءً من اليوم حتي 8 يناير المقبل، مع تجهيز غرف العمليات لتلقي أي شكوى أثناء الاحتفالات داخل المحافظة والمديرية، وبالتنسيق مع هيئة الحماية المدنية بوضع سيارات المطافئ والإسعاف أمام كل كنيسة ودير داخل المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً