اعلان

ضبط عامل ونجله وشقيقه بتهمة قتل شاب بطلق ناري في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بنقادة، جنوبي قنا، من ضبط عامل ونجله وشقيقه بتهمة قتل شاب، بطلقات نارية عدة، في قرية الأوسط قمولا في دائرة المركز، بقنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، من ضبط مرسي.ع.م، ونجله علي، وشقيقه محمد، بتهمة قتل عمرو مراد سالم، 24 عامًا، بعدة طلقات نارية في قرية البحري قمولا في نقادة.

وكشفت التحريات أنه كان يوجد خلافات بين المتهمين والمجني علبه نشبت منذ أسبوع، وتم الصبح بينهما، واليوم تجددت الخلافات فقامو بقتله وذلك بسبب خلافات على دراجة بخارية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..تأمين 86 كنيسة ودير استعدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد في قنا

كانت مدينة نقادة قد شهدت مصرع شاب، اليوم الاثنين، بعد إصابته بطلقات نارية في البطن، في قرية البحري قمولا، مركز نقادة جنوبي قنا.

تلقى مرفق الإسعاف بلاغًا،من أهالي نقادة، بوجود مصاب بطلق ناري، وإصابته خطرة فقامت الإسعاف بنقله إلى مستشفى قنا العام، وتوفي بعد وصوله مباشرة.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد بمصرع عمرو مراد سالم، 24 عامًا، بعدة طلقات نارية في البطن، في قرية البحري قمولا، في نقادة، جاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة ومن مرتكبها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية