اعلان

سامسونج جلاكسي Note 10 Lite الجديد يأتي بمعالج Exynos-SoC القديم

كتب :

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الهاتف الذكي سامسونج جلاكسي Note 10 Lite الجديد يأتي مزودا بالمعالج Exynos 9810-SoC ثماني النوى القديم من عام 2018، والذي يعمل بسرعة 7ر2 هرتز.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية الأخرى لهاتف سامسونج الجديد على شاشة Super AMOLED قياس 7ر6 بوصة وتعمل بدقة 2400 x 1080 بيكسل مع دعم تقنية HDR، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت مع ذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها إلى 512 جيجابايت بواسطة بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

وأضاف تقرير لبوابة التقنيات " winfuture.de" الألمانية أن كاميرا السيلفي تعمل بدقة 32 ميجابيكسل وتأتي في ثقب صغير في منتصف الجزء العلوي من الشاشة، وعلى الجانب الخلفي لهاتف سامسونج الجديد تظهر الكاميرا الخلفية الثلاثية بدقة 12 ميجا بيكسل لكل منهما، حيث يعمل المستشعر الرئيسي مع فتحة عدسة F/1.7 وتقنية تركيز تلقائي مزدوجة البيكسل وزووم بصري 2x، بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية وعدسة مقربة.

ويأتي جهاز سامسونج جلاكسي Note 10 Lite الجديد بقلم الإدخال S Pen بمستويات حساسية الضغط 4096، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث 5.0 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC ومقبس سماعة الرأس 5ر3 ملم والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS وGLONASS وGalileo وWi-Fi Direct، مع مستشعر بصمة الأصابع أسفل الشاشة.

ويعتمد هاتف سامسونج جلاكسي Note 10 Lite الجديد على نظام جوجل أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير ساعة، ومن المتوقع طرح الهاتف الذكي الجديد في الأسواق العالمية خلال يناير المقبل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً