اعلان

سناء يوسف تعلن انفصالها عن المنتج عمرو مكين

سناء يوسف وعمرو مكين
سناء يوسف وعمرو مكين

حضرت الممثلة سناء يوسف حفل توزيع جوائز الدير جيست الذي أقيم الجمعة الماضية في أحد فنادق القاهرة الجديدة، وحرصت سناء على أن توضح للجمهور بأنها انفصلت عن زوجها المنتج عمرو مكين في شهر يناير 2019.

انفصال سناء يوسف عن عمرو مكين

وتحدثت سناء يوسف عن أن الزواج لم يأخذها من الفن، وقالت: "الظروف هي أنني تزوجت ثم علمت أنني حامل بشكل سريع ثم ولدت ابني ياسين ولهذا فضلت أن أظل بجانبه لأن الطفل الرضيع يحتاج والدته لمدة عامين في البداية، ولهذا اختفيت عن التمثيل قليلًا".

سناء يوسف وابنها

زواج سناء يوسف

وكان خبر زواج سناء يوسف من المنتج عمرو مكين منذ 4 سنوات تقريبًا، بمثابة صدمة للكل بسبب أن الزوج في سن والد العروسة، مما جعل البعض يتكهن بأن هذه الزيجة هدفها الشهرة والطمع.

من زواج سناء يوسف وعمرو مكين

أعمال سناء يوسف

وقدمت سناء يوسف أعمال ليست بالكثيرة، ولكن من أبرزها مسلسل "صيد الريم"، ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وكان أخر عمل عرض لها مسلسل "دلع بنات" مع مي عز الدين.

سناء يوسف في فرقة ناجي عطا الله

من هي سناء يوسف؟

ولدت الفنانة سناء يوسف في دولة تونس عام 1983، وحصلت عام 2004 على شهادة البكالوريا شعبة العلوم التجريبية وكانت مساعدة مخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا عام 2008، ونجحت بأن تكون عضوة بنقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس، شاركت في عدة أعمال سينمائية مثل فيلم "العين والليل" للمخرج محمد علي ميهوب عام 2003 وأول ظهور لها في التلفزيون في المسلسل التونسي حسابات وعقابات، بالإضافة إلى فيلم "شطر محبة" للمخرجة كلثوم برناز عام 2006، كان لها دور البطولة تحت إسم سناء كسوس عام 2007 في فيلم "الحادثة" مع المخرج رشيد فرشيو. وإذا وصفنا الفنانة سناء سوف بإنها فنانة عالمية لن نكون نكذب أو نبالغ حيث نجحت في المشاركة في عدة أفلام أوروبية. وكانت للأعمال التليفزيونية نصيب الأسد في تاريخ سناء يوسف سواء في التليفزيون التونسي أو العربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً