اعلان

خادمة تقتل رضيعها بعد حملها سفاحا في مدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على خادمة قتلت رضيعها الذي حملت به سفاحًا من والده الذى أنكر نسبه فتخلصت منه بوضعه على صدرها وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة فى مدينة نصر، وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، يفيد بوفاة طفل بالعقار رقم 10 عمارات الإمداد والتموين، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع"جمانة. ذ. ز" 21 سنة طالبة و"نجلاء. و. ا" 47 سنة مضيفة بشركة طيران " والدة الأولى ـ مالكة الشقة محل البلاغ ".

اقرأ أيضا: لتعذر حضورهم.. تأجيل محاكمة 555 متهمًا في "ولاية سيناء 4"

وقررا بحضور الخادمة. فاطمة. ع. ع" 30 سنة، وبصحبتها نجلها الطفل البالغ من العمر 6 أشهر، للقيام بأعمال نظافة الشقة سكنهما والمبيت طرفهما وأثناء نومها قامت بالاتكاء على طفلها الرضيع مما أدى لوفاته.

وبمناقشة" فاطمة. ع. ع" أيدت ما سبق، وادعت بوفاة نجلها عرضًا، وإجراء المناظرة على جثة الطفل تبين وجود آثار ضغط على منطقة الفم والأنف وخروج إفرازات، مما يرجح وجود شبهة جنائية بالوفاة.

وبإعادة مناقشة والدة الطفل، وبتضييق الخناق عليها أقرت بأنه نظرًا لكون نجلها ناتج عن حملها سفاحًا من "عبد الحليم. ع. ع" ورفض الأخير نسب الطفل إليه وعدم قيده بدفتر المواليد، قررت التخلص منه فقامت بكتم أنفاسه (عن طريق وضع وجهه على صدرها) حتى فارق الحياة واختلاق الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً