اعلان

بنك مصر يستهدف اقتحام 4 أسواق خارجية في 2020

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن بنك مصر عن خطته لاقتحام عدة دول جديدة خلال الفترة المقبلة، في إطار خطتة التوسعية خارج مصر، وتعزيز تواجده الإقليمي والعالمي.

وقال البنك في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه يستهدف التواجد خلال الفترة المقبلة في كل من المملكة العربية السعودية، وكينيا (نيروبي)، والصومال، وجمهورية جيبوتي، بالإضافة إلى بعض الدول الأفريقية الأخرى.

اقرأ أيضا..أسهم أوروبا تقترب من مستوى قياسي مرتفع في تداولات

وأشار إلى أنه افتتح مؤخرًا عدد من الفروع ليصبح بذلك بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع من خلال نحو 700 فرعًا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية هذا بخلاف تواجده العالمي والإقليمي في الإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وفرنسا، وألمانيا، والصين، وروسيا، وكوريا الجنوبية (سيول) وإيطاليا (ميلانو)، بخلاف شبكة واسعة من المراسلين تغطي جميع بلدان العالم.

وأكد أنه وفي إطار الشمول المالي يحرص على إتاحة ﺍﻟﺨدﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠف ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال التوسع الجغرافي؛ لذا يعمل البنك على انتشار فروعه على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا.

وأكد البنك أنه يمتلك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى نحو 2702 آلة مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وكذلك خدمات التحويل النقدي، كما يقدم خدمات أخرى مستحدثة مثل كون بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة