اعلان

في واقعة اقتحام صيدلية بطنطا.. الجاني سرق عقاقير مخدرة و410 جنيهات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، اليوم الأربعاء، بأن المتهم باقتحام صيدلية بمنطقة قحافة بمدينة طنطا، استولى على 410 جنيهات "حصيلة عمل اليوم"، وبعض العقاقير المخدرة وفر هاربًا.

وقال المصدر إن شيماء السيسي، صيدلانية فى العقد الرابع من العمر، أبلغت عن اقتحام مجهول الصيدلية المملوكة لها، والكائنة بمنطقة قحافة بمدينة طنطا، حيث اقتحم المكان وسأل عن بعض أدوية السكر، وتجاذب أطراف الحديث مع الطبيب المتواجد بالصيدلية، وبعد تأكده من عدم وجود كاميرات، أشهر سلاحا أبيض في وجه الطبيب وقيده، واستولى على 410 جنيهات "حصيلة عمل اليوم"، وبعض العقاقير المخدرة وفر هاربًا.

اقرأ ايضا.. انتحار شاب من أعلى كوبري كفر الزيات في الغربية

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من صاحبة صيدلية بمنطقة قحافة دائرة القسم يفيد دخول شخص للصيدلية وإشهار سلاح أبيض وتقييد يد المسئول عن الصيدلية وسرقة مبلغ مالي وبعض الأدوية وفر هاربا.

وعلي الفور انتقل المقدم أحمد الهرميل مفتش مباحث أول وثان طنطا والرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم ومعاونيه لمعاينة الواقعة، وإجراء التحريات عن الصيدلية، وتبين أن الشاب دخل عليه وسأل عن وجود كاميرات وعقب معرفته بعدم وجودها أشهر سلاحه وهدده ثم قيد يديه ووضع لاصقا على فمه، وسرق بعض الأدوية ومبلغا ماليا.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد إيهاب عطية رئيس المباحث الجنائية للوقوف على آخر تطورات الواقعة وضبط المتهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة وجار تكثيف جهود البحث لضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً