اعلان

انقطاع خدمات شحن عداد الكهرباء مسبقة الدفع في مدن القناه لمدة يومين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع يعمل على برنامج الشحن الموحد وانضمام شركة القناة لتوزيع الكهرباء وإجراؤها لتحديث على أنظمة الشحن بجميع مراكز الشحن بالشركة، وجهات الشحن الخارجية، سيؤدى ذلك التحديث لإنقطاع خدمات الشحن بصورة مؤقتة اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019، حتى الساعة 12 ظهر يوم السبت الموافق 28 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا.. تأمين وحملات نظافة محيط الكنائس.. استعدادات محافظة القاهرة لاحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة

توقف شحن عداد الكهرباء مسبقة الدفع

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن تحديث برنامج الشحن الموحد، يأتي في إطار تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، مؤكدًا أن العدادات مسبقة الدفع متوفرة في جميع شركات التوزيع وهناك خطة لتسريع تحويل العدادات القديمة إلى العدادات مسبوقة الدفع.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، أن تعميم الخدمة وتحديث برنامج الشحن الموحد وانضمام شركة القناه لتوزيع الكهرباء، سيؤدي إلى إنقطاع خدمات الشحن بصورة مؤقتة بمدن القناه، وليس جميع محافظات الجمهورية.

ونفى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن ارتفاع شرائح الكهرباء بعدادات مسبوقة الدفع وهناك مفهوم خاطئ لدى المواطنين بارتفاع شرائح كهرباء العدادات مسبقة الدفع عن التقليدية فكلهم سواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة