اعلان

السيسي لـ "ذوي الاحتياجات الخاصة": تحقيق طموحاتكم في مقدمة أجندة العمل الوطني

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : اهل مصر

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، احتفالية قادرون باختلاف" لذوي الاحتياجات الخاصة، بقاعة المنارة، وذلك في إطار حرص الدولة على الاهتمام بكافة فئات المجتمع، وفي القلب منهم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومتحدي الإعاقة فى مجالات خدمة وتأهيل الأشخاص ذوى الإعاقة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفالية، لذوي القدرات الخاصة، وأصحاب الهمم والعزيمة، إن تلبية احتياجاتكم وتحقيق تطلعاتكم وطموحاتكم ووضعها في مقدمة أجندة العمل الوطني، تمثل الركيزة الأساسية وأحد أهم مقومات بناء الدولة في مختلف المجتمعات، لا سيما في هذا البلد الذي يزخر بثروة شبابية من ذوي القدرات الخاصة يرفعون علم وطنهم عالياً في شتى المناسبات والبطولات.

اقرأ أيضا.. "عبد العال" للصحفيين: "صوروا للرأي العام مقاعد الوزراء وهي فاضية"

وفي سياق آخر، طالب الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، المصورين والصحفيين التقاط صورًا لمقاعد الوزراء الشاغرة، معربًا عن غضبه بهذا الشأن، وجاء ذلك خلال الجسلة العامة بالبرلمان والتي بدأت عصر اليوم الثلاثاء.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن غضبه بشأن وجود مقاعد الوزراء شاغرة قائلًا: " الجلسة بدأت ومقاعد الوزراء فارغة"، ووجه حديثه للصحفيين قائلًا: " صوروا مقاعد الوزراء وهي فاضية".

وكان قد ناقش مجلس النواب اليوم الثلاثاء، في جلسته العامة الاتفاقية الخاصة بالتعديل الثالث لاتفاقيات المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً