اعلان

نرمين الفقي تبهر متابعيها بجلسة تصوير جذابة (صور)

نشرت الفنانة نرمين الفقي لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور في احدث اطلالة لها.

وأطلت الفنانة نيرمين الفقي في الصور، بإطلالة جذابة بارتدائها فستان فضي لامع قصير لاعلي الركبة لابراز انوثتها خلال أحدث جلساتها التصويرية، كما وضعت الميك اب الهادئ المناسب لبشرتها و ملامحها الجذابة، حيث وضعت أحمر الشفاه باللون الكشمير، وايلاينر.

View this post on Instagram

#merrychrismas#And_thanks_to_# @ramyanwerphotography #and# @simon_metni #lacoupesalons # A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Dec 24, 2019 at 7:29am PST

ونالت صور نرمين الفقي اعجاب عدد كبير من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتفاعلوا بالعديد من التعليقات التي أشادت بها وبجمالها، منها "قلبي اقسم بالله" و " قمرررر" و "كل يوم بتشعي جمال" و "العمر مجرد رقم ملكه".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقى، كانت مشاركتها فى حكاية "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين منهم الفنان إيهاب فهمي و محمد عادل ميدو، والفنانةورانيا محمود ياسين وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة