اعلان

ماذا يقدم الزمالك فى مهمة تصحيح المسار اليوم أمام الإنتاج الحربي؟

يلتقي نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره نادي الإنتاج الحربي، والمقرر اأن تنطلق أحداث المباراة بينهم فى الساعة السابعة والنصف على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة على مستوي كبير من الأهمية للفارس الأبيض، على جميع الأصعدة سواء بالنسبة للجماهير أو لمجلس الإدارة أوللجهاز فني واللاعبين، فيطمح كارتيرون وكتيبه الزمالك فى اقتناص الثلاث نقاط اليوم لتصيح مسار الفريق والعودة للإنتصارات من جديد.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك أمام الانتاج الحربي

وبرغم مرور عشرة أسابيع حتي الآن من مشوار الدوري العام، إلا أن بدأ نادي الزمالك في الأزمات والمشاكل مبكرًا، فيمر بحالة فنية غير متوقعة ومتذبذبة الآداء والنتائج أسفرت عن فقدانه ل 6 نقاط فى مستهل مشوار الدوري الممتاز بعدما تعرضه للخسارة أمام إنبي وطلائع الجيش.

وبجانب الآداء السي والباهت الذي يظهر به لاعبي الأبيض خلال المباريات، ضربت مشكلة أخري ضفوفو الزمالك ساعدت على

تدهو الحالة الفنية للفريق وهي الأزمات المالية وتأخر مستحقات اللاعبين الذي أدت لهروب الظهير الأيمن حمدي النقاز أحد أعمدة الفريق الأساسية، بالإضافة إلى تمرد آخرين مثل طارق حامد وفرجاني ساسي.

وعملت ادارة الأبيض خلال الفترة الماضية على الإجتماع باللاعبين، من أجل لم شمل الفريق، وحل المشكلات، وتجديد دوافع اللاعبين للعودة للمنافسة من جديد خلال بطولة الدوري الممتاز او استكمال رحلتهم فى البطولة الأفريقية بنجاح.

وجدير بالذكر أن الزمالك يدخل اللقاء اليوم أمام الإنتاج الحربي وهو يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) محاولات من البايرن