اعلان

إف سي مصر يخطف نقطة غالية بعد التعادل الإيجابي مع المقاصة بالدوري

نجح فريق أف سي مصر بقيادة محمد عبد الناصر فى إدراك التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع مصر المقاصة، خلال أحداث اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

وخلال الشوط الأول كانت المباراة متوسطة الآداء من قبل الفريقين، حيث شهدت بعض الهجمات هنا وهناك، ولكن لم يكن لها أنياب هجومية تسفر عن أهداف، ونجح فريق أف سي مصر فى الخروج من الشوط الأول متقدمًا على الفريق الفيومي بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك أمام الانتاج الحربي

ولكن زادت إثارة اللقاء خلال الشوط الثاني، حيث تعادل مصر المقاصة بهدف من النيران الصديقة حيث أحرزه أحمد سعيد أوكا فى مرماه فى بداية الشوط الثاني فى الدقيقة ال 47، على أن يضيف هدف التقدم محمد جابر فى الدقيقة ال77 من ضربة جزاء، ولكن لم يرتضي أف سي مصر الخروج فرغ اليدين فأضاف اللاعب رضا الويشي هدف التعادل فى الدقيقة 89، ليخرج كل فريق بنقطة واحدة

وبعد هذا اللقاء يرتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 9 فى المركز ال 13، فى حين يرتفع نادي أف سي مصر إلى النقطة 8 فى المركز ال 15.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة