اعلان
اعلان

خصم نقاط من الزمالك.. اتحاد الكرة يعلق على حضور مرتضى منصور مباراة الإنتاج (خاص)

كتب :

علق مصدر من اتحاد الكرة، على حضور المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مباراة فريقه أمام الانتاج الحربي، التي تقام الآن على أرضية ملعب "السلام"، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري، بعد قرار لجنة الانضباط بمنعه من ممارسة النشاط الرياضي لمدة 3 مباريات.

اقرأ أيضا.. نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي| تابع رابط نتيجة ماتش الزمالك والإنتاج الحربي الآن| KORA STAR نتيجة مباراة الإنتاج الحربي اليوم| نتيجة ماتش الزمالك الآن بالدوري الممتاز

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن اتحاد الكرة سينتظر تقرير حكم ومراقب المباراة، ثم عرضها على لجنة الانضباط والأخلاق، التي ستقضي في الواقعة.

وأضاف المصدر أن اللجنة ستطبق اللائحة على الجميع بلا استثناء، مشيرًا إلى أن الأمر قد يصل إلى خصم نقاط من الزمالك.

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعها أمس توقيع العقوبات التالية بعد الاطلاع على ما ورد في تقارير حكام ومراقبي المباريات وما وصل إليها من المدير التنفيذي ومدير إدارة المسابقات من مستندات.

وجاءت العقوبات كالتالي:

- إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة.

- إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول 10 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام الفيوم.

- ايقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.

- توبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك.

- منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

- ايقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز.

- منع السيد فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو