اعلان

محافظ الغربية يفاجئ مستشفى سمنود العام ويتفقد الأعمال الجارية بشارع نعمان الأعصر بالمحلة

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بزيارة مفاجئة لمستشفى سمنود العام للوقوف على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين وانتظام حضور الأطباء والممرضين في الفترة المسائية.

حيث تفقد محافظ الغربية أقسام المستشفى والتقى بالمرضى للاستماع إلى متطلباتهم، مكلفًا مدير المستشفى باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المرضى والتأكد من توافر كافة الأدوية والأمصال ومضادات السموم.

اقرأ أيضا.. أثناء جلسة علاج طبيعي.. طبيب يتحرش بسيدة في المحلة الكبرى

وأصدر المحافظ توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى خلال الإحتفالات بأعياد الميلاد وعيد الشرطة ومنع الإجازات والإلتزام الكامل بالحفاظ على نظافة المستشفى وإتخاذ إجراءات مكافحة العدوى والعمل على الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية بالمستشفى لضمان الإستفادة منها أكبر فترة ممكنة.

وتابع محافظ الغربية جولته المفاجئة بتفقد الأعمال الجارية من صرف صحى ورصف بشارع نعمان الأعصر بالمحلة، موجهًا القائمين على العمل بتكثيف العمل لسرعة الإنتهاء من الأعمال بالشارع.

مؤكدًا أن الجولات المفاجئة مستمرة على جميع القطاعات التي تقدم خدماتها للمواطنين ولمتابعة كافة الأعمال الجارية للإنتهاء منها في المواعيد المحددة لها.

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، القافلة التنموية الشاملة بقرية بشبيش بالمحلة والتى أقيمت تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالتنسيق بين محافظة الغربية وجامعة الأزهر.

اقرا ايضا..... استجابة لما نشرته "أهل مصر".. حى ثان المحلة ينقذ أهالى "أبو دراع" من مياه الصرف والقمامة بالغربية

http:www.ahlmasrnews.com944666

وتضم القافلة توقيع الكشف الطبي على أهالى القرية فى التخصصات (الرمد – الباطنة – الأنف والأذن – النساء والتوليد – الجلدية – الجراحة – الأسنان – العظام – المسالك – الأطفال) وعمل الأشعة والتحاليل اللازمة وتحويل الحالات الحرجة إلى جامعة الأزهر.

بالإضافة إلى عقد ندوات بيطرية وصرف أدوية بيطرية وكذلك عقد ندوات توعوية وتثقيفية وزراعية ولم الشمل ومكافحة التطرف وتدريب ربات البيوت على عدد من الحرف اليدوية، كما تتضمن القافلة أيضًا عمل بحوث اجتماعية لبيت الزكاة والصدقات وعقد اختبار فورى لمحو الأمية، وتقام فعاليات هذه القافلة على مدار اليوم والغد.

وعلى هامش القافلة؛ شارك محافظ الغربية ورئيس جامعة الأزهر في المؤتمر الجماهيري الذي عقد بالقرية، حيث قدم خلاله الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية الأسبق الشكر لكل القائمين على هذه القافلة التي استهدفت رفع الأعباء عن أهالى القرية.

كما قدم رئيس جامعة الأزهر التهنئة لمحافظ الغربية على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام محافظة الغربية متمنيًا له التوفيق والسداد.

مؤكدًا على دور جامعة الأزهر في خدمة المجتمع وتسيير القوافل الطبية والدعوية وقوافل المعونات.

وخلال اللقاء قدم محافظ الغربية الشكر لجامعة الأزهر على تنظيم القافلة بالمحافظة، مؤكدًا على إستمرار التعاون المشترك بين المحافظة وجامعة الأزهر في جميع القطاعات، مشيرًا إلى دور بيت العائلة المصرية في نشر التوعية والتسامح بين المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً