اعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات بالمنوفية

تمكنت وحدة مباحث شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، من ضبط عصابة تخصصت في سرقة الدراجات البخارية بدائرة المركز، ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي أباظة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتمكن ضباط مباحث شبين الكوم، بالتعاون مع الأمن العام من كشف غموض سرقة الدراجات البخارية بناحية المركز.

وبالانتقال تمكنت مباحث المركز من القبض علي " م. ح. ج" 21 سنن، عاطل، و"إ. ع. ص" 29 سنه، عاطل، ومقيمان بقرية شنوان مركز شبين الكوم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 6 جرائم سرقة دراجات بخارية بدائرة مركز شبين الكوم ومركز قويسنا، واعترفوا بمكان المسروقات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابه العامه لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: انتحار شاب شنقا بالمنوفية لمروره بأزمة نفسية

وفي سياق آخر، اصدرت نقابة المحامين بالمنوفية قرارًا كالآتي: «تابعت نقابة المحامين بالمنوفية عن كثب تداعيات محاكمة قتلة الشاب محمود محمد البنا وما صاحبها من زخم إعلامي وشعبي، ونود أولًا أن نؤكد أن الدفاع عن كل متهم حق كفله الدستور والقانون أيا كانت الاتهامات بحسبان أن كفالة حق الدفاع واحدة من أهم ضمانات المحاكمات العادلة وبدون محام يسقط تاج العدالة وتتعري من أعز ما يمثله العدل من قيمة في المجتمع، غير أن رسالة المحاماه التي توارثها المحامين عبر الأجيال تأبي وتتأذي من أن يكون بين فرسانها من يقف صارخًا بقاعة المحاكم أو يصدر عنه فعل يتجاوز حدود الوكالة والرسالة حتي لو كان هتافًا للعدل "يحيا العدل"، إذ ان واجب المحامي يقف عند حدود ابداء الدافع والدفوع لا يتخطاه، متحديًا مشاعر الخصوم،بل من الواجب بل من أعز الواجبات ان تؤدي ادوارنا دون ان ننجرف إلي هاويه الدخول في معارك تفقد فيه المحاماة قيمها وقيمتها، لذلك فإن نقابة المحامين بالمنوفية أديب لدورها واسراء لما يجب ان يتحلي به المحامون من سلوك قويم تقرر إحالة أحمد محمد فتحي جبر والمقيد تحت رقم 325340 إلي مجلس التأديب لما صدر منه في جلسة المحاكمة».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل