اعلان

حرب شوارع في السينما.. مشاجرة بين حرس تامر حسني والصحفيين أثناء العرض الخاص لـ "الفلوس"

أقيم منذ قليل العرض الخاص لفيلم "الفلوس"، للنجم تامر حسني، داخل أحد السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل وعدد من نجوم الفن منهم الفنان علي ربيع وهنا الزاهد وأكرم حسني ومحمد نور وحسام حسني وغيرهم من الفنانين.

خناقة فيلم الفلوس

وأثناء إجراء بعض اللقاءات الصحفية مع أبطال العمل وصل تامر حسني بشكل مفاجئ برفقة الحرس الخاص به لينفض التنظيم الخاص باللقاءات بسبب نشوب مشاجرة كبيرة بين الحراس والصحفيين حيث اعتدوا على بعض المراسلين والمصوريين.

أحداث الفلوس

يدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فريق عمل فيلم الفلوس

الفلوس من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام. وهو من إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، تتولي دولار فيلم توزيع الفيلم داخلياً، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد انترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام و Cinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم، بينما تتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً