اعلان

هند في دعوى الخلع: طلبني في"ليلة جماعية" مع زوجته العرفي

صورة أرشيفية

"فوجئت به يحضر إلىَّ فتاة وأخبرنى أنها زوجته عرفيا منذ شهرين، وطلب أن نجهز أنفسنا لقضاء ليلة رأس السنة معنا نحن الاتنين"، بهذه الكلمات روت "هند" داخل محكمة الأسرة، مأساتها لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العيش معه.

رجل أعمال

تقول الزوجة: "أنا من أسرة متوسطة الحال ولكنى تعرفت على رجل أعمال لديه شركة ومن مستوى عالى اجتماعيا وماديا، وصرح لى بحبه ولم أنكر أنى كنت معجبة به بشدة وتقدم إلى خطبتى ووافق أهلى على الزواج وتزوجنا وعشت داخل شقة فخمة وعلى طراز عالى لم أكن أحلم به يوما ما، كانت الحياة تمر بشكل طبيعى بعد الزواج، ولكن ما عكر صفو حياتى هو معرفتى أنه يقوم بخيانتى ومتعدد العلاقات النسائية".

تزوج عرفيا

وأضافت "هند": "أعلم أنه لا يهمه شيء فى الدنيا سوى متعته الشخصية وكنت أعلم أنه يقوم بعلاقات نسائية دون أن يخبرنى، ولكنى تجاهلت الأمر رغبة فى الاستقرار وعلى أمل أن يكف عن تصرفاته".

وتابعت حديثها: "بعد طول تفكير توصلت إلى عدم مصارحته لأنه طبعه حاد ويمكن أن يختلق المشاكل أكثر، وكنت أظن أنه سوف يأتى يوم ويكف عن ذلك، ولكنى كنت أشعر بالقهر والذل عندما أعلم أنه فى حضن أخرى، وتحملت حتى فوجئت به من يوم جاء إلى ومعه امرأة أخبرنى أنه زوجته عرفيا، وأنها ستمكث معنا حتى رأس السنة ليحتفل بنا سويا ويجمعنا فى علاقة واحدة، جننت عندما رأيت ذلك وأصر على قراره".

اقرأ أيضا..شيرين في دعوى الخلع: "مريض نفسي وكان هيقتلني والجيران أنقذوني"

رفع دعوى خلع

وأكملت حديثها لـ"أهل مصر": "انهرت أمامه ولكن لم يفعل شيئا سوى أن قال: انتى هنا لمزاجى وبس سامعه أشتريتك بفلوسى، وطلبت منه الطلاق ولكنه رفض قائلا: لما أزهق هطلقك، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً