اعلان

استقرار نسبي في حالة الطقس بمحافظة الفيوم

صورة أرشيفية

شهدت محافظة الفيوم استقرارًا في الأحوال الجوية، صباح اليوم الأربعاء، ومازال هناك استقرار واعتدال نسبي في الهواء، ولم تشهد المحافظة اليوم أية أمطار أو رياح رعدية، حتى الآن.

اقرأ أيضا:"تقضي على كل ما هو أخضر".. "زراعة الفيوم" تستعد لمواجهة "الحشرة الجياشة"

وكانت قد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود تساقط الأمطار الغزيرة بالعديد من المحافظات الساحلية، صباح اليوم، المصاحبة بإنخفاض درجات الحرارة، والرياح والأتربة عليها.

واستعدت أجهزة محافظة الفيوم، للتعامل مع الأمطار والسيول المحتملة خلال فصل الشتاء، وطهرت مديرية الري بالمحافظة، 3 مخرات للسيول على مستوى المحافظة، من القمامة والأتربة، وفع أي معوقات لمسار السيول المتوقع، وأعلنت شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، رفع حالة الطوارئ للتعامل مع الأمطار والسيول.

وأعلن اللواء هشام درة، رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي، أن الشركة رفعت حالة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة والمراكز لمجابهة أي مشكلات تطرأ في الشبكات والمحطات، تزامنا مع هطول الأمطار، وتغير حالة الطقس، والأحوال الجوية على جمهورية مصر العربية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه كلف المهندس سامي غالي، رئيس قطاع المياه، بتشكيل فريق عمل وغرفة طوارئ لمتابعة كل الشكاوى التي ترد إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة، وحلها فورًا خاصة في حالة هطول الأمطار بشوارع المحافظة.

وشدد رئيس مجلس إدارة الشركة، على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل بكل طاقتها، مشيرًا إلى تواجد جميع رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشكلات بالشبكات والمحطات.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أنه يتابع بنفسه على مدار 24 الساعة مع غرفة وطوارئ الشركة للوقوف على آخر المستجدات التي من المحتمل أن تطرأ فجأة والتعرف عليها وكيفية الحلول السريعة بها، مع مراعاة كل القطاعات التابعة بمحافظة الفيوم، لإدارة أي أزمة تحدث خلال الأيام المقبلة بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة