اعلان

مشاهد من العرض الخاص لفيلم الفلوس.. حرس تامر حسني يتعدوا على المصوريين وظهور لجوهرة بعد الفيديوهات الجنسية

العرض الخاص لفيلم الفلوس
العرض الخاص لفيلم الفلوس

تستقبل دور العرض السينمائية في مصر اليوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر، فيلم الفلوس للنجم تامر حسني ومن المتوقع أن يكون الإقبال كبير على حضور العمل، وذلك بعد المؤشرات الأولية للعرض الخاص الذي أقيم مساء أمس للفيلم بأحد المولات بمدية 6 أكتوبر بحضور أبطال العمل. لذا ترصد "أهل مصر" مجموعة من المشاهد التي شهدتها هذه الليلة.

حضور أحمد داود بشكل سري

وصل الفنان أحمد داود في تمام الساعة الخامسة مساءًا أمس لقاعات السينما وذلك برفقة ابنه، ودخل سريعًا إلى السينما وكان حضوره بشكل سري حيث أن العرض الخاص بدأ الساعة العاشرة مساءًا فظن البعض أن داود سيحضر فيلم قبل "الفلوس".

هروب علي ربيع

وكان الفنان علي ربيع أول الحاضرين بعد بدأ الريد كاربت لعمل لقاءات مع صناع فيلم "الفلوس" ولكنه هرب سريعًا وسط الحراس كي لا يُجري حوارات صحفية ودخل إلى السينما.

زينة وشقيقتها

ودخلت زينة بطلة العمل إلى الريد كاربت الخاصة بفيلم "الفلوس"، وكان همها دخول شقيقتها إلى السينما، كما حرصت على التقاط صور برفقة الجميع وعند رؤيتها للممثلة التونسية عائشة بن أحمد قالت لها: "عاملة ايه يا حمارة"، مشيرة إلى أنها تحبها كثيرًا.

ضيق هنا الزاهد

وظهرت علامات الضيق على الفنانة هنا الزاهد عند تدافع الجمهور والحراس بعد وصول تامر حسني للريد كابت، حيث أنها كادت أن تسقط وبعد ذلك دخلت الفيلم والتقطت صور مع الأبطال.

تعدي حراس تامر حسني على المصوريين

بعد وصول تامر حسني للعرض الخاص حدث هرج ومرج حيث أنه كان من المفترض دخوله من الباب المخصص للقاءات ولكن تم اقتحام الريد كاربت وتدافع الجميع على تامر لالتقاط صور برفقته والتف حوله الحراس، ليقوموا بعد ذلك بدفع المراسلين والمصوريين والصحفيين إلى الخلف بشكل استفز الجميع وتوعد أحد حراس تامر لأحد العاملين في قناة فضائية بأنه سيأخذ حقه منه خارج العرض.

جانب من تعدي الحراس على المصوريين

ظهور خاص لجوهرة

كما أن الراقصة جوهرة حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم تامر حسني والتقاط صور برفقته، وذلك يعد ظهور خاص لها بعد أزمتها الأخيرة بنشر فيديوهات جنسية لها مع شاب مصري.

أحداث الفلوس

يدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فريق عمل فيلم الفلوس

الفلوس من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، الذي يشاركه البطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام. وهو من إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، تتولي دولار فيلم توزيع الفيلم داخلياً، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد انترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام و Cinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم، بينما تتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً