اعلان

حالة الطقس اليوم.. رياح شديدة تضرب في محافظة الدقهلية

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

تشهد محافظة الدقهلية، حالة من الطقس السىء، مع رياح شديدة خاصة فى المدن الزراعية، فيما تشهد القرى حالة من البرد والسقيع الشديد، مما أدى الى اختفاء المارة من الشارع.

وعلى الجانب الآخر، طالب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من رؤساء المدن رفع درجات الاستعدادت إلى القسوى من أجل فصل الشتاء، مع تسيلك بالوعات الأمطار المتواجدة فى مدينة المنصورة.

كما قام مسؤلو الدقهلية بإنشاء غرفة عمليات كبيرة بديوان عام محافظة الدقهلية من أجل استقبال الشكاوى، فى حالة سرعة الرياح الشديدة وسقوط الأشجار.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يلتقي مسئولي البنك الزراعي ويؤكد على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

والتقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أمس الثلاثاء، المحاسب خالد فودة، رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية، وإكرام بدير، رئيس قطاع الدقهلية للبنك الزراعي المصري، وقدموا التهنئة لثقة القيادة السياسية وتوليه محافظًا للدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية، علي أن المشاركة المجتمعية واجب علينا جميع لنهضة وبناء المحافظة، ولتطوير منظومة النظافة لخدمة المجتمع، وأنه لابد من تضافر الجهود من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار مختار، إلي أن البنك الزراعي المصري له تاريخ عريق وشريك أساسي في تطوير المحافظة خلال الفترة المقبلة، وأن جميع البنوك الواقعة علي أرض الدقهلية، وأبدت استعدادها للتعاون مع المحافظة في شتي المجالات بإعتبار الجميع شركاء في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أعرب رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية عن استعداده الكامل في دعم المحافظة في شتي الخدمات التي تقدمها للمواطنين وعلي رأسها دعم تطوير منظومة النظافة.

وفي نهاية اللقاء قدم خالد فودة درع البنك الزراعي المصري لمحافظ الدقهلية تقديرًا لدوره الملموس لتطوير المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات بحضور احمد الشاعر رئيس نقابة العاملين بالبنك الزراعي وعلي الخضرجي مدير العمليات المصرفية بمنطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم